Please Rotate your screen to portrait, for best viewing.
تابعونا على:

الشكاوي

نهدف في شركة تآزر إلى تقديم خدمات متميزة وجديرة بالثقة على نحو مستمر. إن أحد أهدافنا الأساسية في شركة تآزر هو تلبية احتياجات حملة وثائق التأمين والعملاء المرتقبين بأكبر قدر من الكفاءة والفعالية. كما نسعى دائماً لحل المشاكل فور ورودها مع ادراكنا لإمكانية حدوث الأخطاء من حين لآخر، وحين يحصل ذلك فإننا على استعداد لسماع شكواكم وملاحظاتكم، كما نضمن لكم التعامل مع شكواكم بحيادية وسرية، فنحن في شركة تآزر نقدر قيمة الشكاوى ونعتبرها وسيلة لتعزيز إدارتنا وتحسين علاقاتنا مع الجمهور، لذا نحن نؤمن تماماً بالشعار الذي نرفعه دائماً معا بثقة

 

إن الشركة تتبع نظام فعال يهدف لايجاد حل للشكاوى و اتخاذ الاجراءات اللازمة و البت بها خلال مدة 14 يوم من تاريخ استلام الشكوى :

ألية تقديم شكوى
- الموقع اللاكتروني للشركة :- https://www.tazur.com.kw/Web/ar/page/complaints.html

يمكن للشاكي تقديم الشكوى على الموقع اللاكتروني للشركة مرفقا معه كافة المستندات الخاصة بالشكوى

  • صورة عن وثيقة التأمين / نوع وثيقة التأمين
  • صورة عن البطاقة المدنية
  • صورة عن رحصة القيادة
  • إذا كان طرف ذا صله توكيل رسمي يخوله متابعة الحادث
  • مضمون الشكوى

Info@tazur.com.kw يتم ارسال جميع البيانات الى البريد الالكتروني

ستقوم الشركة بالنظر بالشكوى المقدمه و توجيهها تلقائيــا للادارة المختصة لرد على الشكوى خلا مهلة 15 يومـــا

الموقع اللاكتروني لوحدة تنظيم التأمين :- يمكن للشاكي تقديم الشكوى تقديم الشكوى مباشرة عبر الموقع الاكتروني لوحدة تنظيم التأمين ( أيروسوفت )
https://portal.iru.gov.kw

التزاماتنا

نسعى لتأكيد ما يلي:

  • إرساء نظام مهني وفعال لمعالجة الشكاوى على نحو يحظى برضاكم.
  • تقديم نموذج يُحتذى به في معالجة الشكاوى.
  • التعامل مع الشكاوى بسرية وحذر.
  • إحاطتكم بسير إجراءات الشكاوى.
  • الاستفادة من الشكاوى والاستعانة بها في تقييم خدماتنا وتطويرها.

 

تعريف الشكوى

الشكوى، هي قيامكم بتقديم إفادة أو ذكر أسباب لعدم رضاكم أو قبولكم لخدمة من خدماتنا المقدمة إليكم، ومن هذه الأسباب:

  • الوقت المستغرق في تقديم الخدمة.
  • صحة المعلومات المقدمة.
  • جودة الخدمة.
  • مستوى العناية المقدمة من فريق العمل.

 

كيف تقدم شكوى؟

في حال شعوركم بعدم الرضا عن الخدمات المقدمة، يحق لكم التقدم بشكوى، ولكن ننصحكم بالتوجه أولاً إلى مدير القسم المعني بالشركة نظراً لإمكانية معالجة موضوع الشكوى بالرجوع إليه دون الحاجة إلى تصعيد الأمر. إلا إذا كانت الشكوى مقدمة ضد رئيس القسم، ففي هذه الحالة يمكنكم توجيه شكواكم مباشرة إلى مسؤول شكاوى العملاء لدينا.

في حال استمرار المشكلة دون التوصل لحل؛ يمكنكم رفع الأمر إلى مسؤول شكاوى العملاء بأي من الطرق التالية:

 

 

خطياً:

مسؤول شكاوى العملاء
الشرق ، شارع خالد بن الوليد ، برج الداو ، الدور 17 ، ص. 2983 الصفاة 13030 الكويت

 

عبر الهاتف:

+965-1837837

 

عبر الفاكس:

+965-22494298

 

عبر البريد الإلكتروني:

info@tazur.com.kw

 

من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني:

www.tazur.com.kw

 

شخصياً:

الشرق ، شارع خالد بن الوليد ، برج الداو ، الطابق 17 ، ص. 2983 الصفاة 13030 الكويت

ساعات العمل: الاحد الى الخميس 7:30 صباحا حتى 3:00 مساءا

 

الرد

سنقوم بإشعاركم بإستلام الشكوي خلال (٢٤- ٤٨) ساعة

نهدف إلى حل موضوع شكواكم خلال إلى 7 أيام كأقصى حد، وذلك من تاريخ استلامنا للبيانات كاملة من قبلكم.

ترتبط فترة الرد عليكم بنوع الوثيقة ومدى تشعب المسألة، وقد توجد بعض الحالات التي نطلب فيها الحصول على بيانات إضافية أو ردود من قبلكم لإتمام التحقيق الخاص بنا، كما سنقوم بإخطاركم بشأن سير إجراءات التحقيق المتعلق بموضوع الشكوى، وذلك في حال تأخرنا في الرد عليكم.

 

المسائل العالقة

إذا ظلت مشكلتك دون حل ولم تكن راضيًا عن ردنا ، يمكنك الاتصال بمديرنا العام على العنوان أعلاه.

إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن رد مديرنا العام ، يمكنك توجيه شكواك إلى الرئيس التنفيذي للشركة.

 

ملاحظة

يسرنا استقبال ملاحظاتكم في أية مواضيع أخرى متعلقة بخدماتنا التي نقدمها إليكم، وذلك عن طريق التواصل معنا بأي من الطرق المذكورة أعلاه.

لمحة موجزة

تأسست شركة تآزر للتأمين التكافلي سنة 2007 من قبل نخبة من شركات الاستثمار برأس مال مصرح به يبلغ 10 مليون دينار كويتي ورأس مال مدفوع يبلغ 5 مليون دينار كويتي بغية تلبية متطلبات واحتياجات العديد من قطاعات السوق في منطقة لم تشهد من قبل وجود شركات تكافلية إقليمية كبرى.

اطلب أن نعاود الإتصال بك

 

File A Claim

Get A Quote

Select Product

تفاصيل الملاحظات

x
x

تفاصيل معاودة الاتصال