نهدف في شركة تآزر إلى تقديم خدمات متميزة وجديرة بالثقة على نحو مستمر. إن أحد أهدافنا الأساسية في شركة تآزر هو تلبية احتياجات حملة وثائق التأمين والعملاء المرتقبين بأكبر قدر من الكفاءة والفعالية. كما نسعى دائماً لحل المشاكل فور ورودها مع ادراكنا لإمكانية حدوث الأخطاء من حين لآخر، وحين يحصل ذلك فإننا على استعداد لسماع شكواكم وملاحظاتكم، كما نضمن لكم التعامل مع شكواكم بحيادية وسرية، فنحن في شركة تآزر نقدر قيمة الشكاوى ونعتبرها وسيلة لتعزيز إدارتنا وتحسين علاقاتنا مع الجمهور، لذا نحن نؤمن تماماً بالشعار الذي نرفعه دائماً معا بثقة
إن الشركة تتبع نظام فعال يهدف لايجاد حل للشكاوى و اتخاذ الاجراءات اللازمة و البت بها خلال مدة 14 يوم من تاريخ استلام الشكوى :
يمكن للشاكي تقديم الشكوى على الموقع اللاكتروني للشركة مرفقا معه كافة المستندات الخاصة بالشكوى
Info@tazur.com.kw يتم ارسال جميع البيانات الى البريد الالكتروني
ستقوم الشركة بالنظر بالشكوى المقدمه و توجيهها تلقائيــا للادارة المختصة لرد على الشكوى خلا مهلة 15 يومـــا
الموقع اللاكتروني لوحدة تنظيم التأمين :- يمكن للشاكي تقديم الشكوى تقديم الشكوى مباشرة عبر الموقع الاكتروني لوحدة تنظيم التأمين ( أيروسوفت )
https://portal.iru.gov.kw
التزاماتنا
نسعى لتأكيد ما يلي:
تعريف الشكوى
الشكوى، هي قيامكم بتقديم إفادة أو ذكر أسباب لعدم رضاكم أو قبولكم لخدمة من خدماتنا المقدمة إليكم، ومن هذه الأسباب:
كيف تقدم شكوى؟
في حال شعوركم بعدم الرضا عن الخدمات المقدمة، يحق لكم التقدم بشكوى، ولكن ننصحكم بالتوجه أولاً إلى مدير القسم المعني بالشركة نظراً لإمكانية معالجة موضوع الشكوى بالرجوع إليه دون الحاجة إلى تصعيد الأمر. إلا إذا كانت الشكوى مقدمة ضد رئيس القسم، ففي هذه الحالة يمكنكم توجيه شكواكم مباشرة إلى مسؤول شكاوى العملاء لدينا.
في حال استمرار المشكلة دون التوصل لحل؛ يمكنكم رفع الأمر إلى مسؤول شكاوى العملاء بأي من الطرق التالية:
خطياً:
عبر الهاتف:
+965-1837837
عبر الفاكس:
+965-22494298
عبر البريد الإلكتروني:
من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني:
شخصياً:
ساعات العمل: الاحد الى الخميس 7:30 صباحا حتى 3:00 مساءا
الرد
سنقوم بإشعاركم بإستلام الشكوي خلال (٢٤- ٤٨) ساعة
نهدف إلى حل موضوع شكواكم خلال إلى 7 أيام كأقصى حد، وذلك من تاريخ استلامنا للبيانات كاملة من قبلكم.
ترتبط فترة الرد عليكم بنوع الوثيقة ومدى تشعب المسألة، وقد توجد بعض الحالات التي نطلب فيها الحصول على بيانات إضافية أو ردود من قبلكم لإتمام التحقيق الخاص بنا، كما سنقوم بإخطاركم بشأن سير إجراءات التحقيق المتعلق بموضوع الشكوى، وذلك في حال تأخرنا في الرد عليكم.
المسائل العالقة
إذا ظلت مشكلتك دون حل ولم تكن راضيًا عن ردنا ، يمكنك الاتصال بمديرنا العام على العنوان أعلاه.
إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن رد مديرنا العام ، يمكنك توجيه شكواك إلى الرئيس التنفيذي للشركة.
ملاحظة
يسرنا استقبال ملاحظاتكم في أية مواضيع أخرى متعلقة بخدماتنا التي نقدمها إليكم، وذلك عن طريق التواصل معنا بأي من الطرق المذكورة أعلاه.
تأسست شركة تآزر للتأمين التكافلي سنة 2007 من قبل نخبة من شركات الاستثمار برأس مال مصرح به يبلغ 10 مليون دينار كويتي ورأس مال مدفوع يبلغ 5 مليون دينار كويتي بغية تلبية متطلبات واحتياجات العديد من قطاعات السوق في منطقة لم تشهد من قبل وجود شركات تكافلية إقليمية كبرى.